Cultivation of beard and mustache in Turkey
Uncategorized

زراعة اللحية والشارب في تركيا

زراعة اللحية والشارب في تركياأحدث صيحات الموضة وجراحات التجميل، حيث تختلف صيحات الموضة من الحين لآخر بالنسبة للرجل أو المرأة وهو ما يجعل كلا منهما يبحث عن كل ما هو جديد في عالم التجميل للحصول على إطلالة عصرية وجذابة، وتعد اللحية والشارب أحد الإطلالات العصرية التي يبحث عنها الشباب والتي تعطي مظهر جذاب ومتميز.

beard transplant

وتعد تركيا  في الفترة الأخيرة إحدى الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل وذلك لما توفره مستشفيات ومراكز التجميل من تقنيات حديثة ومتقدمة تساعد في الحصول على أفضل النتائج في أقل وقت ممكن.

فوائد زراعة اللحية والشارب في تركيا

يعود النفع بالكامل بالتأكيد على الرجل، ولكن يمكننا أن نوضح تلك الفوائد من منظور طبي وتجميلي مختلف من خلال النقاط الآتية :

– تساعد زراعة اللحية والشارب في تركيا في حل مشكلة الأشخاص الذين تعرضوا لحروق كبيرة أدت إلى عدم إنبات بصيلات الشعر ببعض الأماكن على بشرتهم، ولذلك تعتبر زراعة اللحية والشارب احد أهم جراحات التجميل لبعض الرجال.

– تستخدم تلك التقنية لحل مشاكل تأخر إنبات الشعر بشكله الطبيعي في منطقة الشارب أو منطقة اللحية، وتستخدم أيضًا في بعض الحالات التي تعاني من غزارة الشعر في مكان وقلته ببعض الفراغات، مما يعطي بالتأكيد شكل غير لائق.

– تستخدم تلك التقنية أيضًا لبعض الأشخاص الذي قاموا بتناول عقاقير تعمل على تساقط الشعر وإضعاف بصيلات الشعر مثل علاجات الكيماوي وبعض عقاقير العلاج النفسي.

النصائح التي يجب إتباعها قيل زراعة شعر اللحية والشارب

– يلزم أن يتوقف الرجل عن استخدام أي مستحضرات تجميل أو كريمات على البشرة خلال الفترة السابقة للعملية.

– يلزم أن يتوقف عن تناول بعض الأدوية التي يحددها المختص والذي يتمثل في الطبيب أو خبير التجميل الذي سيقوم بعمل العملية.

– عدم القيام بقص اللحية أو الشارب، حتى يستطيع الطبيب تحديد الأماكن التي تحتاج إلى زراعة الشعر فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *